عمورة: « أنا مرتاح في سانت جيلواز وسأبقى إلى نهاية الموسم على الأقل »

أكد محمد الأمين عمورة الدولي الجزائري أنه باق في سانت جيلواز ناديه الحالي، ولن يغادره في فترة التحويلات الشتوية الداخلة، ليضع حدا للكلام الذي يقال بشأن مغادرته إلى إحدى الأندية التي طلبت خدماته في هذا النصف الأول من الموسم الكروي الجاري.

وقال عمورة في تصريحات صحفية: « أنا باق في سانت جيلواز على الأقل إلى نهاية الموسم، فأنا مرتاح هنا وأريد تقديم كل ما عندي له من أجل تحقيق أهداف النادي الموسمية، بعدها سنرى ما يمكن فعله ».

وأضاف ابن مدينة جيجل: « قبل أن ألتحق بنادي سانت جيلواز، تلقيت عدة عروض خاصة من فرنسا، وتشاورت مع أصدقائي وزملائي الذين نصحوني بالتنقل إلى الدوري البلجيكي، على غرار قادري ومسعودي وزرقان الذين شجعوني على المجيء إلى سانت جيلواز، وبالفعل أنا هنا ولم أندم على خياري، بل أنا سعيد هنا حيث الجميع يحترمني ويقدرني ».

وعن طموحه الشخصي، قال اللاعب السابق لوفاق سطيف: « على الصعيد الشخصي أهدف لأنهي الموسم هدافا للدوري البلجيكي، وهو حلم مشروع لكنه صعب التحقيق، فأنا مقبل على المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا وبالتالي سأغيب لفترة طويلة عن فريقي، لكن رغم ذلك سأبقى أطمح لتحقيق ذلك ».

وواصل عمورة حديثه عن أهدافه الشخصية وقال: « أريد أن أصبح مثل محمد صلاح الدولي المصري، فهو لاعب كبير ومثال يقتدى به، كما أريد التتويج بكأس إفريقيا للأمم مع رياض محرز وإسلام سليماني ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع